تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد 2014 Download TubeMate Free

  نشر في :  10:52 ص 1 تعليق

تحميل برنامج تيوب ميت 2014 , TubeMate برنامج تحميل قوى يقوم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب مباشر الى هاتفك المحمول الخاص بك و سيقوم بتخزين مقاطع الفيديو التى تم تحميلها على بطاقة SD الخاصة بك بشكل افتراضي، وهذا البرنامج مخصص لاجهزة الاندرويد و المحمولة , TubeMate سهل الاستخدام تم تطوير البرنامج خصيصا للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، يمكنك تحميل وحفظ تنسيق الفيديو أو الصوت للعرض دون اتصال والاستماع دون التواصل . برنامج تيوب ميت للاندرويد TubeMate يمكن للمستخدمين البحث على أشرطة الفيديو التي تريد تحميلها من يوتيوب هذا التطبيق يمكنك من خلالة تحميل الفيديو من اليوتيوب بسرعة عالية جدا التي يمكن حفظها مباشرة في هاتفك النقال الاندرويد كما أنها محمل بخيارات متعددة لتخصيص تحميل عدة ملفات في وقت واحد ليس فقط أنه يمكن بحث وتحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب ولكن يمكن أيضا أن تلعب عليها قبل وبعد التحميل. مع برنامج TubeMate يمكن للمستخدمين أيضا إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم كما يدعم علامات ID3 لمزيد من المعلومات عن الفنان والعنوان والألبوم وغيرة ويمكنك ايضا ايقاف واستئناف التحميل كما تريد ومشاركة الفيديو عبر Google وتويتر أو البريد الإلكتروني . TubeMate هو الأسرع والأكثر شهرة فى تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للاندرويد .


برنامج تيوب ميت سوف يمنحك تحميل ما تشاء من مقاطع الفيديو من اليوتيوب على جهازك الاندرويد فهو برنامج سريع جدا وخفيف وبه مميزات خرى رائعة سوف تعجبكم وهو برنامج مشهور وممتاز والكثير جدا من مستخدمى الاندرويد والاجهزة المحمولة يستخدمون برنامج TubeMate واليوم سوف نقدم لكم الاصدار الاخير من البرنامج تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد 2014 ,
Download TubeMate Android

معلومات عن برنامج تيوب ميت 2014
الترخيص : مجانى.
يعمل علي الاندرويد و الايفون
الموقع الرسمى tubemate
 حجم البرنامج : 1.8 MB

تحميل برنامج تويب ميت TubeMate 2014

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

هناك تعليق واحد:

  1. Tubemate is the best video download application in 2017. Tubemate is loved by the world. Tubemate is free to download. Tubemate for ios is my favorite application.

    ردحذف

back to top