تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2014 الاصدار النهائى مجانا hotspot shield

  نشر في :  8:49 ص 0 تعليقات

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2014 الاصدار النهائى
هوت سبوت شيلد البرنامج الخارق الذى يبحث عنة الملايين على الانترنت لتصفح المواقع المحجوبة هوت سبوت شيلد يحمى البيانات الخاصة بك على الانترنت ويحمى خصوصياتك اثناء تصفح الانترنت ويقوم بتأمين الاتصال بالنت ويقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول يمنع المتلصصون، والمتسللين يجعلك تتصفح جميع المواقع المحجوبة على الانترنت بأيبهات مختلفة تماما عن الاى بى الخاص بك .
هوت سبوت شيلد هو تطبيق VPN، التي وضعتها Anchorfree والتي تسمح بعرض المواقع التي لا يمكن الوصول إليها بسبب القيود. بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية الاتصال بالإنترنت من المتلصصون التي يمكن التجسس على حركة المرور الخاصة بك، وتجنب عمليات المراقبة , ويعرف هذا التطبيق للأمن التي يمنحها على طول مع إمكانية تجنب الرقابة. باستخدام هوت سبوت شيلد يمكنك تأسيس اتصال الخاص بك كما لو كنت في بلد آخرى , تحميل برنامج hotspot shield مجانا لتصفح الانترنت بسهولة وامان وحماية خصوصياتك برنامج هوت سبوت شيلد 2014 اصبح البرنامج الوحيد القادر على تصفح المواقع المحجوبة ويوجد الكثير من البلاد المحظورة من تصفح بعض المواقع على شبكة الانترنت ولاكن برنامج hotspot shield هو الحل وغير انه يقوم بحماية بياناتك من المراقبين ويوجد به الكثير من الايبيهات المختلفة التى تساعدك على تصفح المواقع بسهولة .
هوت سبوت شيلد يضمن الأمان وليس فقط على الاتصال بالإنترنت منزلك، ولكن أيضا في حين كنت تستخدم نقطة Wi-Fi 


برنامج هوت سبوت شيلد تأتى معة العديد من المميزات الجديدة والرائعة فى هذا الاصدار التى تمكن كل شخص حول العالم واى بلد محجوبة من المواقع التصفح بسهولة وامان , برنامج hotspot shield 2014 تصفح مجهول من خلال أي نوع من مستعرض ويب , برنامج هوت سبوت شيلد مجانى ويمكن للجميع استخدامة من اى مكان حول العالم والكثير من المميزات فى البرنامج .

معلومات عن البرنامج :
ترخيص البرنامج : مجانى
حجم البرنامج : 8.46MB
الناشر : Anchorfree

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2014
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل هوت سبوت شيلد ,  تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا ,هوت سبوت شيلد 2014 , hotspot shield Free , تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة , تحميل هوت صبوت شيلد الاصدار النهائى , hotspot shield

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top