تحميل برنامج اوبرا الاصدار الاخير 2014 download opera

  نشر في :  2:21 م

متصفح اوبرا يجعل التصفح سريع جدا وخفيف ويجعلك تتمتع بالانترنت والتصفح ويوجد به عدة مميزات يحتاجها كل شخص عندما يتصفح الانترنت مثل الحماية من الاختراق وملفات التجسس برنامج Opera مفيد جدا يمكنك من خلالة ان تلعب على الانترنت والبحث عن اى شى تريدة وتحميل اغانى وافلام وصور وبرامج واى شى من علية ومتابعة الاخبار اول بأول برنامج اوبرا منافس قوى لبرامج التصفح الاخرى مثل انترنت اكسبلورر وجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومميزات اخرى سوف اعرضها عليكم فى هذا الموضوع .


متصفح اوبرا يسمح لك بإضافة محركات البحث المفضلة لديك إلى شريط البحث ويمنع النوافذ المنبثقة للتخلص من الاعلانات المزعجة , متصفح أوبرا يتيح لك خيارات جديدة للتصفح الآمن ويمكنك تغيير الشكل والمظهر من المتصفح الخاص بك عن طريق تحميل غلافات جديدة أو تغيير الأزرار لتتناسب مع الطريقة التي تريد استخدامها .

مميزات برنامج اوبرا Opera

سرعة الاتصال الهاتفي
الآن لديك طريقة جديدة للوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك. مجرد فتح علامة تبويب جديدة للحصول على الاتصال السريع الخاصة بك.

تورنت تورنت لتحميل الملفات الكبيرة ببساطة انقر على الرابط link وبدء التحميل

تفضيلات الموقع
يمكنك عرض موقع بطريقة مختلفة او نفي بعض الكوكيز ويمكنك منع النوافذ المنبثقة على مواقع معينة فقط انقر بزر الماوس الأيمن واختر "تفضيلات تحرير الموقع .

معاينة الصورة المصغرة
من السهل الحصول على العديد من علامات التبويب المفتوحة دفعة واحدة في برنامج اوبرا 

الحماية من السرقة
الحماية من السرقة المتقدمة برنامج اوبرا يحميك من المواقع على شبكة الإنترنت التي تحاول سرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك. 

إضافة محركات البحث المفضلة لديك
انقر بزر الماوس الأيمن على خانة البحث للموقع وحدد "إنشاء بحث" من القائمة.

الاستعراض المبوب
تصفح الانترنت أسهل وأسرع من خلال فتح صفحات ويب متعددة في إطار التطبيق نفسه.

برنامج اوبرا به العديد من المميزات الاخرى التى تساعدك فى تصفح الانترنت ويستخدمة الملايين حول العالم وغير انة منافس قوى وبة مميزات اخرى لاتجدها فى متصفحات اخرى واصبح الكثير جدا يبحث عن تحميل برنامج اوبرا 2014 الاصدار الاخير للتمتع بأحدث مميزاتة والكثير يبحت عن البرنامج للتصفح والتجربة , متصفح اوبرا مجانى ومتاح للجميع ويجعلك تتمتع بالتصفح ومميز بسرعة تحميل الصفحات على الانترنت والان جاء وقت تحميل برنامج اوبرا مع تحياتى .

معلومات عن البرنامج :
الناشر: Opera Inc
الترخيص : مجانى
نظام التشغيل: الويندوز
الحجم : 32 mb

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

back to top